شـبـكـة الـحـب كـل جديد وحصرى ستجدونه فى عنوان واحد فقط مجموعه منتديات شبكه الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شبيه تامر حسني يصرخ ويقول ...... خلاص ارحموني!!!

اذهب الى الأسفل 

لو كنت شبيه تامر حسني هتعمل ايه
(1) هتستغل الشبه في النصب.
0%
 0% [ 0 ]
(2) هتستغل الشبه في الوصول لعالم الفن.
0%
 0% [ 0 ]
(3) هتقول عادي قدر الله ماشاء فعل.
0%
 0% [ 0 ]
(4) اخري.
100%
 100% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
 

كاتب الموضوعرسالة
S h E r Y



المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
العمر : 26
الموقع : Link0777.com

مُساهمةموضوع: شبيه تامر حسني يصرخ ويقول ...... خلاص ارحموني!!!   الجمعة ديسمبر 12, 2008 1:45 pm

--------------------------------------------------------------------------------
الأصل دائماً يكسب والصورة دائماً ما تكون تقليدا... لكن ما حدث مع الشاب "تامر سمير" الذي يشبه "تامر حسني" تقريباً في كل شيء حتى في الاسم!! كان بالفعل شيئاً محزناً؛ فقد حاول الكثيرون استغلاله وذلك من أجل ضرب النجم الشاب "تامر حسني" ولكنه رفض لدرجة أن إحدى الفتيات من ذوات الطبقة الراقية عرضت عليه مبلغاً كبيراً من المال مقابل أن تصطحبه في سيارتها وتوهم الناس أن معها "تامر حسني" ولكنه رفض محاولاتها المستميتة، وحاول أيضاً كثير من المخرجين استغلاله ولكنه رفض لأنه شيء غير أخلاقي، ولأنه كما يقول: يحب "تامر حسني" جداً وهو نجمه المفضل.
ومن كثرة ما يحدث له من مواقف بسبب هذا التشابه قام في إحدى المرات بحلق شعره على الزيرو كي يتخلص من هذه المشكلة.

تامر سمير" شاب في مقتبل العمر ما زال يخطو خطواته الأولى في عالم الفن وهو من أم فلسطينية وأب مصري ويدرس في كلية الحقوق ، ويقوم أيضاً بدراسات حرة في التمثيل، وقد قام بالاشتراك في بعض الأعمال الفنية منها فيلم "مرجان أحمد مرجان" وفيلم "عمليات خاصة" والذي رشحه له "عثمان أبو لبن" مخرج الفيلم، واختارته مؤخراً المخرجة "عليّة ياسين" لأداء دور مهم في مسلسل "أغلى الناس".
وجه الشبه الكبير بين "تامر سمير" و"تامر حسني" كشف لنا غضب كثير من الصحفيين من النجم "تامر حسني" حيث كان "تامر سمير" متواجداً في استديو مصر لتصوير أحد الأعمال الفنية والتف حوله مجموعة من الصحفيين معتقدين أنه "تامر حسني" ووجهوا له كثير من العتاب لدرجة أن إحدى الصحفيّات هاجمته بسبب عدم موافقته على إجراء حوار معها بحجة "أنه لا يقوم بحوارات صحفية مع جرائد صغيرة!!!!"...
وهناك أيضاً من أعرب عن غضبه بسبب تعاليه وتصريحاته ضد الصحفيين وبسبب سوء معاملة الحراس الشخصيين الذين قاموا في إحدى المرات بدفع الجماهير من حوله حتى إن بعض الفتيات سقطن على الأرض.
المشكلة الآن ليست في شبيه "تامر حسني" ولكن ما أبداه الصحفيون من غضب عند رؤيتهم لـ"تامر سمير" معتقدين أنه "تامر حسني" ينذر بحملة صحفية غاضبة ضد "تامر حسني" قريباً... ونحن بدورنا نتمنى أن يتلافى النجم الشاب حدوث هذه المشكلة خاصة وأن صناعة أي نجم تبدأ وتنتهي في يد الصحافة، وذلك حتى لا ينطبق على "تامر" أو غيره من نجوم الشباب القول المأثور: "ما طار طير وارتفع، إلا وكما طار وقع"!!

اصحاب العقول فى نعيم
\
/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Romantic Devil

avatar

المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 05/12/2008
العمر : 28
الموقع : www.tamerlovers.com

مُساهمةموضوع: رد: شبيه تامر حسني يصرخ ويقول ...... خلاص ارحموني!!!   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 10:17 am

ahlan
بص بصراحه تامر نجمى المفضل
بس يعنى لو جينا نتكلم عن الشكل هقولك هو styleبس بفلوسو
ونجم بصوتو والحانو سعات حاجات كده بتقع منو بس شاطر ودماغو بتعجبنى
ونفسى لما ربنا يكرمنى وابئى ملحن ومطرب مشهور هو اول واحد اعملو لحن واغنى معاه
الشكل ده بتاع ربنا ومحدش ممكن تيصور تامر غير تامر واحد بس
فانا لو شبه تامر وعندى موهبه هسيب موهبتى هى الى تتكلم عنى
ولو معنديش موهبه هعمل زى اخينا تامر سمير ده لما رفض العروض الى بتستغل شكلو ده وهسيبها على الله
salam Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كـــــــــــــــنزى

avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: شبيه تامر حسني يصرخ ويقول ...... خلاص ارحموني!!!   الجمعة أبريل 03, 2009 11:00 am

فعلا انا شفت التوبيك ده قبل كده بس الغلط مش على تامر ده فنان وليه وزنه واحترمه الغلط على اللى قلده واستغل شبهه ليه للشهرة ودى وسيلة ملتوية اصلا ومن رايى ان الصحافة المصرية بتدى كل حاجة مساحة كبيرة اوووووووووووى وعلى راى المثل القائل يخلق من الشبه اربعين وانا عن نفسى احد معجبين تامر حسنى وبادينله انه موهبة بقت نادرة كفنان مطرب وممثل وربنا يوفق الناس اللى ماشية فى الطريق الصح ونااااااااااااااايس توبيك تقبلى مرورى شيرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شبيه تامر حسني يصرخ ويقول ...... خلاص ارحموني!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~*¤ô§ô¤*~][ شــــــ&ــــــــبــــكــــــ&ـــة الــ^ــــحـــــــ&ــــــب][~*¤ô§ô¤*~ :: مالتى ميديا :: اخبار الفنانين-
انتقل الى: